رانج روفر سبورت SVR

0 (لا تقييم)
From:2,000 د.إ/day
0
(0 review)
Check

إلغاء مجاني

الدفع عند الاستلام

رينج روفر سبورت SVR للإيجار في دبي

إيجار سيارة رانج روفر سبورت SVR في دبي يوفر تجربة قيادة مثالية. تجمع رانج روفر الأكثر استجابة بين الأداء المذهل. توفر شركة BE VIP لتأجير السيارات الفاخرة في دبي الرفاهية والأداء الممثلين في رانج روفر سبورت SVR. يتميز التصميم الخارجي لـ SVR بتصميم فريد من ألياف الكربون المركبة، والتي يمكن تحديدها بلون جسم السيارة أو بألياف الكربون اللامعة المكشوفة باللون الأسود. يتكامل المصد الشبكي مع الموقف العضلي لـ SVR مع شارات SVR وفتحات الرفارف الجانبية باللون الأسود. يكتمل المظهر بمصابيح LED بتقنية Pixel وإضاءة نهارية مميزة.

تقدم رانج روفر سبورت SVR مزيجاً من السرعة والقوة في مجال السيارات ذات الدفع الرباعي. يظهر هيكلها الأملس قدرة الآخرين، مما يجعلك تشعر بالثقة على الطريق، مع أقصى درجة من الراحة والتحكم النهائي. تم تصميمها باستخدام تقنية هيكل الجسم الأحادي المصنوع من الألمنيوم بالكامل من لاند روفر، وتم بناء رانج روفر سبورت SVR على هيكل قوي، ومع ذلك، فإن بنية السيارة الخفيفة الوزن تؤدي إلى أداء متميز. السيارة واثقة ومتماسكة، وتطلب أن يتم قيادتها. تقدم رانج روفر سبورت SVR قوة خام وحيوية من محرك V8 بقوة 575 حصان. الأداء في جميع الظروف مثير. تعتبر سبورت SVR أقوى وأقدر نموذج رانج روفر حتى الآن.

للاطلاع على سيارات رانج روفر الأكثر حصرية، تحقق من مجموعتنا – رانج روفر للإيجار في دبي.

سيارة رانج روفر سبورت SVR للإيجار متاحة في Be VIP لتأجير السيارات الفاخرة والرياضية في دبي.

حقق حلمك بقيادة هذه التحفة الرائعة، استأجر رانج روفر. في المستقبل، نتوقع رؤية رانج روفر سبورت SVR القوية من عائلة رانج روفر. اجعل ذلك ممكنًا أيضًا لك، الآن نقدم خدمة تأجير رانج روفر سبورت SVR في دبي بما في ذلك تأجير رانج روفر سبورت SVR في أبوظبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. احجز الآن! واحصل على تأجير رانج روفر سبورت SVR الفاخر في دبي.

مميزات السيارة

الإيرباج
الحساسات
الزجاج الكهربائى
السرعة
حساسات الركن
راديو

العلامة

رينج روفر

الموديل

Range Rover Sport SVR

الفئات الأساسية

تأجير السيارات العائلية فى دبى
تأجير سيارات فخمة في دبي

التقييمات

0/5
غير مقييمة
(0 تقييم)
المعدات
0
مريحة
0
التحكم فى المناخ
0
وسائل الراحة
0
بعد الرعاية
0
0 مراجعة على هذه السيارة - عرض 0 إلى 1

اكتب تعليق

ابتداء من: 2,000 د.إ/day
0 ( لا تقييم )