بورش باناميرا 2020

0 (لا تقييم)
From:1,900 د.إ/day
0
(0 review)
Check

إلغاء مجاني

الدفع عند الاستلام

بورش باناميرا 2020 للإيجار في دبي

بورش باناميرا 2020 للإيجار في دبي غيّرت كل شيء لسائقي سيارات السيدان، أولاً وقبل كل شيء. الروح الرياضية في العمل والحياة الشخصية وجدت نظيرها في عالم السيارات. الشجاعة في الأداء وجدت المؤدي المطابق.

قيادتها على الطرق السريعة قصة مختلفة. الحفاظ على الضوضاء الداخلية في حدها الأدنى أثناء القيادة في وضع “الراحة”، مع امتصاص المخمدات النشطة للصدمات الصغيرة على الطريق للحفاظ على السلاسة. والباناميرا أصبحت أكثر ديناميكية من أي وقت مضى، بفضل نظام التحكم الديناميكي في الشاسيه الرياضي (PDCC Sport) الاختياري. بالإضافة إلى أنها توفر نظام التحكم في الشاسيه بأبعاد 4D، ونظام التعليق الهوائي ثلاثي الحجرات، وتوجيه المحور الخلفي.

الداخلية لسيارة بورش باناميرا 2020 مكان رائع للتواجد. بالطبع جودة البناء على مستوى عالٍ جدًا كما هو متوقع. وقد تم إعادة تصميمها بالكامل، ومع ذلك لا تزال تحمل الطابع النموذجي لبورش. تم تنفيذ الجلد الصناعي القياسي بشكل ذوق، وكل شيء موضوع بشكل مريح في متناول اليد. على سبيل المثال، الكونسول الوسطي المرتفع يتيح حركة اليد بسرعة من عجلة القيادة متعددة الوظائف إلى الكونسول الوسطي الذي يعمل باللمس المباشر. لوحة العدادات مسطحة وواسعة بشكل ملحوظ. تم وضع مقياس السرعة التناظري في وسط مجموعة العدادات.

هذه البورش باناميرا 2020 للإيجار في دبي تتمتع بأداء استثنائي يتصدر المجموعة. تحتوي على محرك V8 بشاحن توربيني سعة 4.0 لتر ينتج 460 حصانًا و620 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

للمزيد من سيارات بورش الحصرية، تحقق من مجموعتنا – بورش للإيجار في دبي.

لمزيد من المعلومات أو أي حجوزات، فريقنا متاح عبر الهاتف 24/7.

بورش باناميرا للإيجار متاحة في Be VIP لتأجير السيارات الفاخرة والرياضية في دبي.

مميزات السيارة

الإيرباج
الحساسات
الزجاج الكهربائى
السرعة
حساسات الركن
راديو

العلامة

بورش

الموديل

Porsche Panamera 2020

الفئات الأساسية

تأجير سيارات فخمة في دبي
تاجير السيارات الرياضية فى دبى

التقييمات

0/5
غير مقييمة
(0 تقييم)
المعدات
0
مريحة
0
التحكم فى المناخ
0
وسائل الراحة
0
بعد الرعاية
0
0 مراجعة على هذه السيارة - عرض 0 إلى 1

اكتب تعليق

ابتداء من: 1,900 د.إ/day
0 ( لا تقييم )