رانج روفر فوغ 2021

0 (لا تقييم)
From:1,900 د.إ/day
0
(0 review)
Check

إلغاء مجاني

الدفع عند الاستلام

رانج روفر فوج 2021 للإيجار في دبي

مع سيارة رانج روفر فوج 2021 للإيجار في دبي، يستمر السائق في الاستمتاع برؤية معززة للطريق أمامه. تتميز السيارة بالراحة الفائقة، والتجهيزات الرائعة، والتشطيبات الدقيقة. التفاصيل، والتشطيبات، والزخارف تعزز الشعور بالتفرد الموجود في رانج روفر.

تتميز رانج روفر فوج بتصميمها، وراحتها، وحرفيتها التي ترتقي إلى مستويات غير عادية، وستشعر وكأنك في الدرجة الأولى بغض النظر عن مكان جلوسك. تم تجهيز رانج روفر فوغ بكم هائل من المعلومات والترفيه. تأتي جميع الطرازات مزودة بنظام المعلومات والترفيه Touch Pro™ Duo الذي يدمج شاشتين لمسيّتين بحجم 10 بوصات. وتضيف حلول التخزين المتكاملة الإضافية، بما في ذلك حجرة تخزين عميقة في الكونسول المركزي وبعض الميزات الاختيارية مثل حجرة التبريد في الكونسول المركزي الأمامي، لمسة من النقاء الحرفي في كل مكان تنظر إليه أو تلمسه.

تم تصميم رانج روفر فوغ لتوفير الثقة لجميع الركاب أثناء القيادة عبر الوديان، وكذلك في شوارع المدينة الوعرة. بمحرك V8 سوبرتشارجد مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، يضمن الناقل أنك دائمًا في الترس المثالي، مما يعزز كفاءة الوقود وتسارع السيارة بفضل التروس الثمانية المتقاربة. تغييرات التروس غير مرئية تقريبًا، وتتكيف جداول التغيير بذكاء مع أسلوب قيادتك. كما تحتوي السيارة على مزيج جذاب من الدفع الرباعي، ونظام Terrain Response 2، واستجابة الطرق الوعرة.

لمزيد من سيارات رانج روفر الحصرية، تحقق من مجموعتنا – رانج روفر للإيجار في دبي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو للحجز، يتوفر فريقنا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال الأسبوع.

تتوفر سيارة رانج روفر فوغ 2021 للإيجار في دبي في Be VIP Luxury & Sports Car Rental في دبي.

حقق حلمك بالقيادة بهذه الجمال الأنيق، استأجر رانج روفر فوغ في دبي. في المستقبل القريب، نتوقع رؤية رانج روفر فوغ القوية من عائلة لاند روفر. اجعلها ممكنة لك أيضًا، الآن نقدم تأجير رانج روفر فوغ 2021 في دبي بما في ذلك تأجير رانج روفر فوغ في أبوظبي وجميع أنحاء الإمارات. احجز الآن! واحصل على تأجير رانج روفر فوغ الفاخر في دبي.

مميزات السيارة

الإيرباج
الحساسات
الزجاج الكهربائى
السرعة
حساسات الركن
راديو

العلامة

رينج روفر

الموديل

Range Rover Vogue 2021

الفئات الأساسية

تأجير السيارات العائلية فى دبى
تأجير سيارات فخمة في دبي

التقييمات

0/5
غير مقييمة
(0 تقييم)
المعدات
0
مريحة
0
التحكم فى المناخ
0
وسائل الراحة
0
بعد الرعاية
0
0 مراجعة على هذه السيارة - عرض 0 إلى 1

اكتب تعليق

ابتداء من: 1,900 د.إ/day
0 ( لا تقييم )